تصميم المواقع

تعد إنسيابية التصفح وجاذبية التصميم والمحتوى هي أهم أهداف إنشاء موقع إلكتروني يعكس هوية وطبيعة العمل والخدمات المقدمة وبالتالي له النصيب الأكبر في جذب العملاء. وبرغم الحاجة إلى خبرة عالية في مجالات التصميم حتى تصل بموقعك إلى هذه الدرجة. نحن في "Foresite" لدينا إستراتيجيتنا الخاصة في التعامل مع هذه المشروعات، حيث يقوم فريق عملنا بدراسة وإجراء الأبحاث عن المحتوى الذي سيتم عرضه بالموقع، كذلك الصورة التي يريد العميل تقديمها للجمهور وما هي توقعاته المنتظرة من خلال موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت. فريق عملنا لديه العديد من الحلول المناسبة والمبتكرة لتنفيذ هذه الإستراتيجية.

تصميم واجهة المستخدم

إيماناً من "Foresite" بأن الانطباع الأول يدوم طويلاً، تحرص "Foresite" على تقديم أكثر التصميمات جاذبية وإنسيابية مما يعمل على جذب الكثير من العملاء لموقعك، و أبهارهم بزيارة ممتعة من خلال عرض محتوى الموقع بأفضل وأجمل تصميم لواجهة المستخدم.

تصميم موقعك بدون دراسة كافية وإستراتيجية مناسبة من شأنها أن تجعل من موقعك تجربة سيئة جداً بالنسبة للمستخدم، نحن في"Foresite" نعمل على تعزيز وتحسين صورة موقعك وزيادة كفاءته وجودته وثباته بالإضافة إلى تجديد موقعك بتصميمات فريدة وجذابة وإدارة وتنظيم المحتوى وجعل تصفح موقعك أكثر إنسيابية.

المواقع البسيطة

إذا كانت فكرة الموقع التفاعلي تعتبر معقدة وتفوق احتياجاتك لإصدار موقع بسيط يعرف عن طبيعة عملك على شبكة الإنترنت، فإن "Foresite" تقدم لعملائها ممن يبحثون عن حلول بسيطة ومناسبة لذلك، حيث تتيح "Foresite" فرصة تعزيز وزيادة كفاءة الموقع ونشر فلسفة العميل الخاصة في طريقة عرض وتقديم خدماته ومنتجاته ضمن موقع بسيط ذو تكلفة معتدلة.
أما إذا كنت مستعداً لإصدار موقع أكثر تفاعلاً ويمكنك تحديث محتواه بشكل دائم وتهدف إلى جعل عملائك على إتصال دائم وتيسير سبل الإطلاع على أخر التطورات والتحديثات، فعليك الإطلاع على ما نقدمه في مجال أنظمة إدارة المحتوى

 

أنظمة إدارة المحتوى

لعملائنا الذين هم بحاجة إلى تحديث بيانات ومحتوى مواقعهم أونلاين وبشكل مستمر, سواء كان هذا المحتوى صوراً أو مقاطع فيديو أو أكثر من ذلك, فإن "Foresite" تقدم لكم خدمة تطوير "نظام إدارة المحتوى (CMS)" لسهولة إدارة موقعك والتحكم به. حيث توفر للمستخدم إمكانية التحكم في البيانات التي يتم نشرها.
تستخدم "Foresite" تكنولوجيا (دروبال و غيرها مثل وردبريس) "للتدوين وإدارة محتويات المواقع على شبكة الإنترنت" حيث توفر السمات الأساسية التي تمكن المستخدم من سهولة إدارة وحفظ المعلومات والبيانات التي يتم نشرها على المواقع, والتي تشمل تعديل ومشاركة المحتوى وسهولة إنشاء الروابط وإمكانية عرض موقعك ومشاهدته كاملاً قبل نشره على شبكة الإنترنت.

 

تصميم متناسب مع الأجهزة المحمولة

مع النمو والتطورالمستمر في مجال إستخدام الإنترنت من خلال الهواتف المحمولة، أصبح من اللازم تجهيز موقعك ليصبح من السهل الوصول إليه من خلال الهاتف المحمول.
"Foresite" تقدم لك إمكانية  إصدار موقعك مزود بواجهة مستخدم تتناسب مع الهواتف المحمولة (Responsive Design) وبالتالي العمل على خلق حالة من الإتصال السهل والمستمر بينك وبين عملائك في أي مكان وفي أي وقت.